منتدى فلوس نت للربح من الانترنت
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتدى فلوس نت للربح من الانترنت

المرجوا منك التسجيل بالمنتدى لاغناء المحتوى العربي في مجال الربح من الانترنت،ولكي تتبادل الخبرات والتجارب في فن الربح من الانترنت
سجل الان وضع مساهمتك الاولى:
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: " من سئل عن علم وكتمه ، ألجمه الله بلجام من نار يوم القيامة ". رواه أحمد وأبو داود وابن ماجه والترمذي من حديث أبي هريرة وغيره

منتدى يهتم بكل الشركات وطرق الربح القانونية من الانترنت

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

سحابة الكلمات الدلالية

أبريل 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
30      

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

العمل من المنزل عبر الانترنت براتب قد يصل الى $3600 شهريا

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

سم الله الرحمن الرحيم و الصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى اله وصحبه .

اما بعد أقدم لكم موقع هو لشركة هندية تعمل كوسيط بين الشركات التي تعمل بنظام العمل عن بعد ويمكنك العمل بجزء من وقتك او بكل وقتك على حسب ما تريد .. وبدخل شهري جيد و مرضي إن شاء الله ، فحسب الشركة يمكنك كسب ما لا يقل عن 1500 $ شهريا و قد يرتفع هذا المبلغ الى 3600 $ مقابل العمل لساعة حتى ساعتين يوميا على الأقل، لكن هذا الأمر يعود إليك لإن القاعدة هي كلما تعمل اكثر تربح اكثر.
للإشارة فقط فإن التسجيل بهذه الشركة مجاني تماما و بلا أي مصاريف (حيث أن الكثير من الشركات التي تعمل في هذا المجال تطلب منك الدفع بعد ان تسجل لديها) ولكي تتضح الصورة أكثر لكم فسوف أقسم الموضوع إلى خمسة أقسام كما يلي:

أ- شرح بسيط لطبيعة العمل.
ب- شروط قبول الموظف.
ج- شرح مفصل لعملية التسجيل، وتفعيل الحساب الشخصي في الشركة.
د- كيفية البدء بالعمل.
هـ - ملاحظات عامة.

أ- شرح بسيط لطبيعة العمل:
العمل بسيط جداً, فهو عبارة عن إدخال بيانات ومعالجة نصوص، بحيث ترسل لك البيانات والاستمارات على بريدك الإلكتروني وأنت بالتالي تدمج وتدخل البيانات في الاستمارات و ترسلها مرة أخرى فقط.

ب- شروط قبول الموظف:
1- أن يكون لديه جهاز حاسب آلي.
2-أن يكون على قدرة كافية على العمل على الحاسب الآلي.
3-أن يكون لديه أي نوع من أنواع الاتصال بالشبكة العالمية الإنترنت.
4-أن يكون على قدرة كافية على استخدام بعض التطبيقات مثل الوورد، الأكسل، الأكسس، الباور بوينت، الفرونت بيج، الأكروبات ريدر، المفكرة، ويكفي أن يكون على معرفة جيدة بواحد من هذه التطبيقات وليسجميعها.
5-أن تكون لديك معرفة ببعض أساسيات اللغة الإنجليزية – معرفة بسيطة – كمعرفة معاني بعض الكلمات مثل هذه(Name, Address, Phone number…) وغيرها، ومن المعروف أنه من الممكن الآن ولأي شخص التعامل مع صعوبات اللغة الإنجليزية بواسطة ترجمة موقع محرك
البحث الشهير Google وبعض البرامج التي تستطيع أن تترجم لك كلمات ونصوص ، مع العلم أن الشركة لا تحتاج لمعرفة كبيرة في هذا المجال.
6-أن يكون لديك حساب بريد إلكتروني.
                اضغط هنا
http://www.earnparttimejobs.com/index.php?id=4957834
ج- شرح مفصل لعملية التسجيل ، و تفعيل الحساب الشخصي في الشركة:
1

2

3 بعدها توجه الى بريدك الالكتروني و فعل حسابك

4

5




د- كيفية البدء بالعمل:لن ترسل لك الشركة أية بيانات أو استمارات حتى تستلم الشيك الأول، وتقوم باستلام الشيك الأول عن طريق الطريقة الثانية للعمل في الموقع، ألا وهي دعوة أشخاص ليسجلوا في الموقع عن طريق وصلة خاصة بك تزودك بها الشركة وكل شخص يدخل عن طريقك تأخذ عليه 0.1 دولار في المستوى الأول و10 دولار في المستوى الثاني والقيمة الدنيا لصرف الشيك الأول هي 40 دولار أمريكي، مما يعني أنه عليك إيصال رصيدك الى 40 دولار لتكسب ثقة الشركة و تبدأ عملك كمدخل للبيانات، و ربما هذا هو التحدي الوحيد الذي سيواجهك في البداية و لأجل ذلك أردت ان اقترح عليك بعض الطرق لدعوة أصدقائك وأناس آخرين للدخول عن طريقك للشركة، وسوف أذكر ما تيسر لي منها هنا:
الطريقة الأولى:دعوة كل القائمة الموجودة عندك في حساب بريدك الإلكتروني.
الطريقة الثانية:وضع إعلانك ورابطك في الإعلانات المجانية في أشهر محركات البحث على الشبكة العالمية الإنترنت مثل: Google, Yahoo, MSN.

الطريقة الثالثة:بإمكانك استخدام واحدة من أسهل وأقوى الطرق والمتاحة للجميع في هذا المجال ألا وهي الشبكات الاجتماعية مثل: Facebook, Myspace, Twitter وغيرها.
وهناك الكثير من الطرق التي لم أتطرق لها. كما أن الموقع سيزودك بطرق وأدوات وعبارات جهازة ستجدها في الموقع مباشرة لدعوة الأشخاص.
بعدما تستلم شيكك الأول سوف يتم السماح لك بالعمل في إدخال البيانات إضافة إلى عملك الأول –استضافة الناس عن طريق وصلتك – وسوف يتم إرسال البيانات والاستمارات إلى عنوان حساب بريدك الإلكتروني، وعندما تصلك البيانات والاستمارات تقوم بإدخال البيانات في الاستمارات بواسطة البرامج المعروفة إما الوورد أو الأكسل أو الباور بوينت أو غيرها ثم تقوم بإرسالها مرة أخرى للشركة.
تصلك نقودك عن طريق الفيسا إذا كان لديك رقم حساب ، أو عن طريق الماستر كارد إذا كان لديك رقم حساب ، أو عن طريق الباي بال – إذا كان لديك رقم حساب ، أو عن طريق إرسال شيك باسمك على عنوانك ليصلك حتى باب منزلك، وتحدد أنت أحد هذه الخيارات عن طريق حسابك في موقع الشركة.
يتم صرف مستحقاتك في العشرين من كل شهر ميلادي عندما تبلغ 40 دولار أمريكي أو أكثر أما إذا كانت أقل من 40 دولار أمريكي فيتم إضافتها للشهر الذي يلي الشهر الذي سوف يصرف.
بعد هذا الشرح ، أدعوك لتبدأ العمل مع هذه الشركة ، فأنت لن تخسر شيء...
سجل في الشركة من خلال الرابط التالي:
سجل من هنا
http://www.earnparttimejobs.com/index.php?id=4957834

            و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

مواضيع مماثلة

-

» ثيمات مسيحية للموبايل

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى